"دوبال" قد بدأت بتطبيق حل "متريك ستريم" لإدارة المخاطر لتركيز وتنظيم برنامجها الخاصة بإدارة المخاطر. وبالتالي تكون شركة "دوبال" قد وحدت معايير إدارة المخاطر في جميع منشآتها ووحداتها التجارية وحسّنت إمكانية تحديد مخاطر الشركة وعززت من إدارتها للمخاطر.

وستستضيف "متريك ستريم" ندوة على شبكة الإنترنت عن برنامج "دوبال" لإدارة المخاطر الذي يستند إلى معايير "ISO 31000 "، وذلك يوم الأربعاء الموافق 8 أغسطس 2012 في  تمام الساعة الثالثة بعد الظهر بتوقيت دبي، وسيشارك في الندوة التي ستبث مباشرة على شبكة الإنترنت توبي شور وهو أمين صندوق شركة "دوبال" والمسؤول عن إدارة المخاطر.

يذكر أن شركة "دوبال" هي من بين أبرز عشر شركات عالمياً لإنتاج الألمنيوم وهي من أهم الشركات الصناعية في دولة الإمارات العربية المتحدة إذ تقدم خدماتها لأكثر من 330 عميلاً في 48 بلداً. وقد حققت دوبال نمواً كبيراً خلال الأعوام القليلة الماضية حتى أصبحت مصنعاً عالمياً للألمنيوم ذات حجم مهم ونطاق واسع. وقامت الشركة بتحوّل استراتيجي من مقاربة إدارة المخاطر تتركّز على مستوى الوحدة إلى مقاربة شاملة للشركة ككل وذلك من أجل توحيد المعايير في عملية إدارة المخاطر وتحسين إمكانية تحديد المخاطر إضافة إلى ربط مختلف أنواع المخاطر على مستوى المؤسسة ككل.

وقال توبي شور أمين صندوق شركة "دوبال" والمسؤول عن إدارة المخاطر: "لقد أدركنا ضرورة وجود إطار عمل متكامل لإدارة المخاطر من أجل فهم شامل لبياناتنا وعملياتنا المتعلقة بالمخاطر ولإدارتها بفاعلية واستباقية، ولقد اخترنا شركة ’متريك ستريم‘ لتكون شريكنا في تكنولوجيا إدارة المخاطر في هذه المبادرة لما تتمتع به هذه الشركة من قدرات شاملة في حلول ’متريك ستريم‘ ولبساطتها وسهولة استخدامها. ولقد دعم خيارنا كون ’متريك ستريم‘ رائدة في مجال إدارة المخاطر إلى جانب قدرتها على وضع الحلول بسهولة ووفق متطلباتنا إضافة إلى خبرتها الواسعة في منهجيات إدارة المخاطر. ونحن مسرورون بالكيفية التي يسمح من خلالها حل ’متريك ستريم‘ بوضع مقاربة لإدارة المخاطر بصورة تعاونية واستباقية ومركزية، وهو أمر ضروروي لتحسين أداء الشركة ونموها".

وسيؤمن نظام "متريك ستريم" إمكانية تحليل المخاطر على المستويين النوعي والكمي، إضافة إلى مراقبة التقييم ومكتبة للسيطرة على المخاطر ووضع السيناريوهات وضبط المخاطر وإدارة الخسائر والحوادث. وستقدم لوائح المعلومات وخرائط الخطر معلومات مباشرة ما يسمح للمسؤولين بتحديد الأولويات واتخاذ القرارات حول استراتيجيات العمل ومخصصات الميزانية وتخطيط المشاريع. وسيسمح البرنامج لشركة "دوبال" باتباع أفضل معايير إدارة المخاطر "COSO "، و" 31000 ISO " من خلال إمكانيات عديدة مثل وضع مقاربة منظّمة ومنهجية لإدارة المخاطر، وتحسين إمكانية تحديد المخاطر، والتحليل والتقييم والمراقبة، إضافة إلى التوفيق بين إدارة المخاطر واتخاذ القرارات.

من جانبه قال شنكر بسكاران المدير العام ونائب رئيس العمليات التجارية الدولية في "متريك ستريم": "نحن مسرورون لأن تكون ’دوبال‘ أحد من بين عملائنا، لقد اختارت ’دوبال‘ الطريق الصحيح نحو حماية من المخاطر أكثر فاعلية واستدامة، وكانت مثلًا يحتذى به من قبل الشركات الأخرى. وسيساعد نظام ’متريك ستريم‘ الشركة على نشر ثقافة مرتكزة على إدارة المخاطر في الشركة بأكملها مع مستويات أعلى من المساءلة وتنسيق أفضل واستراتيجيات أقوى للاستجابة للمخاطر. يعزز عملنا هذا مع واحدة من أفضل الشركات في دولة الإمارات مكانتنا في صدارة سوق الشرق الأوسط".

About MetricStream

MetricStream, the independent market leader in enterprise and cloud applications for Governance, Risk, Compliance (GRC) and Quality Management, makes GRC simple. MetricStream apps improve business performance by strengthening risk management, corporate governance, regulatory compliance, vendor governance, and quality management for hundreds of thousands of users in dozens of industries, including Financial Services, Healthcare, Life Sciences, Energy and Utilities, Food, Retail, CPG, Government, Hi-Tech and Manufacturing. MetricStream is headquartered in Palo Alto, California, with an operations and R&D center in Bangalore, India, and sales and operations support in 12 other cities globally. (www.metricstream.com).

Press contacts

Molly Palm : pr@metricstream.com | (925) 451-1468

Download the online press kit

Request a demo Download RFP Template Pricing Contact